أهم إرشادات ما هو قانون الجذب؟ - قانون الجذب

Wiki Article

أولئك الذين يدَّعون أنَّ بعض الاختبارات أظهرت وجود تأثيرٍ شافٍ من الصَّلوات والخيالات والتَّفكير الإيجابي هم مدفوعون بجاذبيَّة الإيمان أكثر من انجذابهم إلى الأدلّة الفعليّة، الشيء نفسه ينطبق على الفحوصِ العلميّة لقدرة النّاس على التّأثير على شيء جسدي باستخدام الفكر فقط.

وهل دعى سيدنا عمر بدعاء اللهم اعطنا فهم المرسلين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين الخ من بقية الدعاء اوليس هذا اعتداء فى الدعاء حيث اوليس من المستحيل ان يؤتى شخص بخلاف الانبياء الفهم الكامل مثلهم وكذللك الحفظ التام مثل الملائكة

وهذا شأن هذه المدونة التي لم أعرفها إلا من أيام لا تتعدى الأسبوع ولكني قرأت نها مقالات كثيرة كلها بنفس التميز

تحديد نواياك لكي تصرح لنفسك بأنك قادر على الوقوع في الحب، ولتعزيز هذا التفكير من الأفضل أن تكتب على ورقة وتحتفظ بها، ويجب عليك قرأتها دائمًا ليصدق عقلك الباطن نيتك في القدرة على الوقوع في الحب.

مقال رائع بحق ، أسلوب مقنع يأخذك بهدوء ومنطق إلى الاقتناع بما تريد .

لكن الأمر يختلف في حالة إيمانك بقانون الجذب في تحيق أمنيتك, فقانون الجذب ليس سبباً بل معتقداً, شأنه في ذلك شأن المعتقد الديني, لذا فخوفي عليك منه كبير… لأنه قد يجعلك متعلقاً بالشيء وتنسى خالق الشيئ نفسه..

وأنت تردد فقط أقوال سابقة و تحاول تغيير معاني وتلبسها بأخرى.

قدم القانون تفسيرات عدة للعديد من الظواهر التي تحدث على مستوى الكون وعلى مستوى الأجرام السماوية والكواكب في شتى المجرات باختلافاتها، ومن بين التفسيرات التي أعطاها وقدمها هذا القانون ما يلي:

وهنا ينتقل من الجمل والعبارات السلبية إلى العبارات الإيجابية، كأن يقول بدلاً من لا تفزع، اهدأ، وبدل عبارة لا تنسَ، تذكر أن،

البعد بين الجسيمين (أي مقدار المتجه الذي هو مقدار الفرق بين متجهي موضعي الجسيمين).

على عد مدار القمر الاصطناعي أو مدار محطة الفضاء الدولية دائريًّا حول الأرض، يمكن جعل وزن القمر الاصطناعي (القوة الوزنية) مساويا للقوة الطاردة المركزية ونحصل على سرعة دوران القمر الاصطناعي حول الأرض ووقت الدورة.

تقديم تفسير للنسق الدوراني الذي يحدث بين الكواكب والنجوم والمستعرات التي تكون على وشك الاندثار والتفكك.

لكن الفكرة تكمن في تضع لتفكيرك قواعد يسير من خلالها وتمنع أفكارك من التحرك بعشوائية ودون أن تقيدها وتنظمها في الاتجاه الذي تريدها أن تذهب إليه.

عاجلًا أم آجلًا سنواجه الموت، هل الإحساس بالمعنى يمكنه مساعدتنا؟ المزيد من التفاصيل

Report this wiki page